تمتلك chinshine فريقًا متميزًا يعمل على احتراف البحث وإنتاج فرشاة الأحجار الماسية & amp؛ فرشاة جلخ لصنع الحجر العتيقة. يتكون الفريق من العديد من المهندسين المخضرمين الذين يتمتعون بخبرة غنية في إنتاج فرش الماس ، وهم يكرسون كل وقتهم لدراسة واستغلال مجال تطبيق فرش الماس العتيقة. توفر فرشاة الماس ذات النوعية الجيدة من شركتنا نسبة عالية من السعر والأداء ، وقوتها الطاحنة ومقاومتها الكاشطة في جميع المنتجات المماثلة في السوق المحلية. لذلك ، يتم تصدير هذه الماس فرش / فرش جلخ على نطاق واسع والاعتراف بها إلى أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والعديد من البلدان والمناطق الأخرى.


وصف chinshine فرشاة جلخ وفرشاة الماس

نحن الصانع والمورد من فرشاة جلخ ، فرشاة الماس ، فرشاة العتيقة ، ويتم تجميع فرش بواسطة أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية ، وسلك النايلون كربيد السيليكون الخاص وفرشاة الماس فرشاة ، هذه فرش كبيرة العتيقة المادية شكل المادية.


الأنواع الرئيسية من الفرش الحجرية لدينا هي فرشاة جلخ فرانكفورت ، فرشاة ألماس فرانكفورت ، فرشة ألماس فرت ، فرشاة جلخ مستدير ، فرشة ألماس مستديرة ، فرشة جلخ مستديرة ، فرشة جلخ مسننة من نوع سندلوك ، فرشاة سلك فولاذية ، سلك فولاذي مع فرشاة كيك ، إلخ. المواصفات الرئيسية للفرشاة الحجرية: فرشاة الأسلاك الفولاذية ، 36 # ، 46 # ، 60 # ، 80 # ، 120 # ، 180 # ، 240 # ، 320 # ، 500 # ، إلى جانب ذلك لدينا فرش أسلاك الفولاذ والأسلاك النايلون مختلطة لمعالجة آخر من سطح ملتهب.


تستخدم على نطاق واسع فرش جلخ في معالجة سطح الحجر العتيقة ، وتجديد السطح الطبيعي للحجر وصنع بلاط السطح غير قابل للانزلاق. يمكن استخدامها على طاحونة اليد ، آلة الطحن المستمرة وآلة تجديد الأرضية ، إلخ.

buy cheap stone diamond abrasive brush

ما مجموعه 1 صفحات

حقوق النشر © 2020 Xiamen ChinShine Industry and Trade Corporation.كل الحقوق محفوظة. / خريطة الموقع / XML / سياسة خاصة
اترك رسالة
مرحبا بك في chinshine
شكرا لاستفسارك ، قد تتوقع الرد في غضون 24 ساعة.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

ChinShine owns a elite team professionally working on the research and production of diamond stone brush & abrasive brush for making antique stone. The team consists of several veteran engineers who have rich experience in producing diamond brushes, they devote all of their time to study and exploit the application area of antique diamond brushes. The good quality diamond brush from our company gives high ratio of price and performance, its grinding force and abrasive resistance is ahead throughout all similar products in domestic market. Therefore, these diamond brushes/abrasive brushes are widely exported and acknowledged to Europe, Asia, Middle-east and many other countries and regions.


The description of ChinShine abrasive brush and diamond brush

We are the manufacturer and supplier of abrasive brush, diamond brush, antique brush, the brushes are assembled by high quality stainless steel wire, special silicon carbide nylon wire and diamond brush bristle, these  great material form durable and economic antique brushes.


The main types of our stone brushes are frankfurt abrasive brush, frankfurt diamond brush, fickert diamond brush, fickert abrasive brush, round diamond brush, round abrasive brush, snaillock backer abrasive brush, steel wire brush, steel wire with SIC brush, etc. The main specifications of stone brush: steel wire brush, 36#, 46#, 60#, 80#, 120#, 180#, 240#, 320#, 500#, besides we have steel wire and nylon wire mixed brushes for post processing of flamed surface.


Abrasive brushes are widely used in processing antique stone surface, renovating natural surface of stone and making non-slip surface tile. They could be used on hand grinder, continuous grinding machine and floor renovating machine, etc.

buy cheap stone diamond abrasive brush

a total of 1 pages

copyright © 2020 Xiamen ChinShine Industry and Trade Corporation.all rights reserved. / sitemap / XML / Privacy Policy
leave a message
welcome to chinshine
Thank you for your inquiry, you may expect a reply in 24 hours.

home

products

about

contact